الكفاح

الكفاح


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيب وبوسكيتس على وشك التجديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wissam



عدد المساهمات : 5
نقاط : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

مُساهمةموضوع: بيب وبوسكيتس على وشك التجديد   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 1:06 pm

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن السيد بيب جوارديولا وافق على تجديد ,وتجديده لم يكن يشكل أي اجهاد أو قلق في الوسط الكاتلوني ,فبيب لم يطالب بأشياء كبيرة للتفاوض ولم يطلب زيادة مرتبه للتوصل لاتفاق فقد أصببحت مسألة وقت قبل اعلان تجديد عقده.
ووصل ساندرو روسيل الي تحقيق هدفه الذي عمل عليه جاهداً خلال الفترة الماضية وهو ان يستمر بيب على مقاعد البدلاء ليقود الفريق , حيث كان روسيل يقوم بتنفيذ كل ما يطلبه بيب.
ومن المتوقع أن بيب سيقوم بما كان يقوم به سابقاً وسوف يفعل ما فعله في فترة الرئيس السابق خوان لابورتا ويقوم بتجديد العقدة لفترة محودة اي سوف يجديد العقد لمدة موسم واحد .
روسيل قدم عرضا لغوارديولا بأن يستمر لمدة سنوات مع الفريق ولكن بيب رفض هذا العرض , ومع ذلك احترم روسيل رغبة بيب في التجديد لموسم واحد , هذا ما يدل على ثقة النادي الكاملة في بيب غوارديولا,المهم في الموضوع أن بيب وافق وهي مسألة وقت فقط حتى يتم اعلان التجديد.
من جهة أخرى جرى اتفاق شبه تام بين برشلونة وجوسيب ماريا ممثل اللاعب سيرجيو بوسكيتس الي اتفاق حول تجديد العقد الذي سوف يمتد الي عام 2015 .
جرت المفاوضات بين ممثل اللاعب والنادي الكاتلوني في الفترة التي توقفت فيها الليغا لأعياد الميلاد , صحيح أن طلب وكيل أعمال اللاعب كان زيادة أجر موكله ولكنه كان مراعياً للظروف الاقتصادية التي يمر بها النادي الكاتلوني ولم يطلب اجر مثل ميسي , تشابي , انيستا، بويول، فالديس حيث هؤلاء اللاعبيين هم الاعلي اجرا في النادي .
وقد تم الوصول الي اتفاق شبه كامل وما ينقصه هو حضور اللاعب بوسكيتس للامضاء علي العقد الجديد , ولكنه الان يستمع بأجازاته , وقد يكون التجديد بعد مبارتي ليفانتي , ومباراة اياب كأس ملك اسبانيا في السان ماميس .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيب وبوسكيتس على وشك التجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكفاح :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول أخبار الرياضة-
انتقل الى: