الكفاح

الكفاح


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو:من الصعب ان أنسى هزيمة الـ 5-0

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salahbifarkhane
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 220
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2010
العمر : 26
الموقع : casablanca

الألعاب الإلكترونية
عالم الأنمي والمانجا: 10

مُساهمةموضوع: مورينيو:من الصعب ان أنسى هزيمة الـ 5-0   الإثنين ديسمبر 27, 2010 4:26 pm



Uploaded withسبورت-مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيوعلى الرغم من ان الوقت بدأ يمضي الا انه من الصعب على مدرب مثل مورينيو ان يهضم تلك الهزيمة القاسية في الكامب نو 5-0 هذا ما أبداه المدرب في حوار نشرته صحيفة "روكورد" البرتغالية.

حيث قال مورينيو: "لو لم نلعب ضد برشلونة وانهزمنا بـ الـ 5-0 لكان عام 2010 عاما رائعا".المدير الفني لريال مدريد يأخذ بـ الخبرة في العديد من لاعبيه لتبرير الهزيمة حيث قال:"خضيرة ، أوزيل أو دي ماريا، ليس لديهم خبرة كافية للتعامل مع مثل هذه المباريات لهذا خسرنا بـ الـ 5".

المدرب جوزيه مورينيو لام الحكام بشكل كبير حيث قال:"هزيمة الـ 5-0 كانت ايضا بسبب أخطاء الحكام الفادحة"ثم قال: "لا يمكن ان ابرر هذه الهزيمة، و لكن استطيع أن اقول شيئا واحدا ، ولن أبقى صامتا ، مع نتيجة 2-0 كانت هناك ضربة جزاء واضحة على رونالدو من فالديس وكان يستحق الطرد". وأضاف:"الفريق يتمتع بقوة الركلات الحرة بوجود لاعب مثل رونالدو ولاعبين اخرين".

وقال البرتغالي أن النادي الملكي ليس أفضل فريق في العالم. و اشار"برشلونة يملك لاعبين الرئيسيين يلعبون مع بعضهم منذ 5 او 6 سنوات".وتابع" ريال مدريد لم يكن لديه هذه الخبرة والتفاهم الكبير ، لكن لاعبينا هم صغار جدا ونستطيع ان تحسن بشكل كبير في السنوات القادمة".

مورينيو اعترف ان هذه الخسارة لا يمكن ان يتفاداها حيث قال: "من الأفضل أن أبقى حتى نهاية عقدي ، ولكن أعرف ونحن نعلم جميعا ، انه من المستحيل ان أبقى هنا لـ 3 سنوات او 4 ولن أفوز بأي لقب ، سأفوز حتى بـ 4 او 5 ألقاب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kifah.forummaroc.net
 
مورينيو:من الصعب ان أنسى هزيمة الـ 5-0
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكفاح :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول أخبار الرياضة-
انتقل الى: