الكفاح

الكفاح


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  برباتوف يقود مانشستر للفوز على سندرلاند

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
djou



عدد المساهمات : 67
نقاط : 207
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

مُساهمةموضوع: برباتوف يقود مانشستر للفوز على سندرلاند   الأحد ديسمبر 26, 2010 4:04 pm

[img][/img][img][/img]واصل المهاجم الدولي البلغاري ديميتار برباتوف هوايته التهديفية في الآونة الأخيرة وسجل ثنائية قاد بها فريقه مانشستر يونايتد إلى فوز ثمين على ضيفه سندرلاند 2-صفر، اليوم الأحد، على ملعب "أولدترافورد" في مانشستر في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وسجل برباتوف الهدفين في الدقيقتين الخامسة و57 رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً في صدارة لائحة الهدافين، والى 7 أهداف في آخر 3 مباريات بعد خماسيته في مرمى بلاكبيرن روفرز (7-1) أواخر الشهر الماضي.

وهو الفوز الرابع على التوالي لمانشستر يونايتد والعاشر هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين أمام غريمه التقليدي جاره مانشستر سيتي الذي استعاد توازنه وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه نيوكاسل 3-1، علماً بأن مانشستر يونايتد يملك مباراتين مؤجلتين أمام بلاكبول وتشلسي.

واستغل مانشستر يونايتد غياب 7 لاعبين من سندرلاند لأسباب مختلفة بين الإيقاف والإصابة، وحصد 3 نقاط ثمينة في بداية حملته في الأيام العشرة المقبلة التي تخوض فيها الأندية الإنكليزية 4 مباريات، ووضع مطارديه المباشرين آرسنال وتشلسي حامل اللقب تحت الضغط علماً بأنهما سيلتقيان غداً في قمة ساخنة على ملعب الإمارات في لندن.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على برمنغهام ووست بروميتش ألبيون الثلاثاء والسبت المقبلين على التوالي ثم يستضيف ستوك سيتي في الرابع من كانون الثاني/يناير المقبل.

وعوض مانشستر يونايتد تعثره أمام سندرلاند الذي يشرف على تدريبه نجمه السابق ستيف بروس المتوّج مع الشياطين الحمر بثمانية ألقاب، عندما تعادل معه سلباً ذهاباً.

وبكر برباتوف بالتسجيل بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من واين روني (5).

وكاد روني يضيف الهدف الثاني من تسديدة ساقطة من خارج المنطقة لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس كريغ غوردون (10).

ورد القائم تسديدة قوية لبرباتوف عندما توغل داخل المنطقة متلاعباً بدفاع سندرلاند (11)، ثم ردت العارضة تسديدة قوية للبرازيلي أندرسون من داخل المنطقة (15)، ثم تلقى روني كرة على طبق من ذهب من الكوري الجنوبي بارك جي سونغ داخل المنطقة فسددها قوية زاحفة بيمناه بين يدي الحارس غوردون (18)، ثم مرر الويلزي راين غيغز كرة إلى برباتوف عند حافة المنطقة فسددها بيمناه في الشباك الخارجية (19).

وأنقذ غوردون مرماه من هدف محقق بإبعاده بقدمه كرة قوية لغيغز من حافة المنطقة إلى ركنية (20).

واستعاد سندرلاند توازنه نسبياً وجارى مانشستر يونايتد لكن دون خطورة على المرميين حتى سدد أندرسون كرة قوية من 30 متراً بجوار القائم الأيمن لغوردون (38)، ثم تسديدة أخرى لروني من داخل المنطقة بين يدي الحارس غوردون (39).

وعزز برباتوف تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان عندما تلقى كرة من أندرسون داخل المنطقة فسددها قوية بيمناه ارتطمت بالمدافع انطون فرديناند وخدعت الحارس غوردون (57).

وكاد برباتوف يضمن الهاتريك عندما سدد كرة على الطائر داخل المنطقة بيد أن الحارس غوردون أبعدها بردة فعل رائعة (70).

نيوكاسل - مانشستر سيتي



[img]http://img228.imageshack.us/img228/126/201012261742325643603.jpg" border="0" alt="" />[/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
برباتوف يقود مانشستر للفوز على سندرلاند
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكفاح :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول أخبار الرياضة-
انتقل الى: