الكفاح

الكفاح


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شباب المسيرة يرغم خريبكة المتصدر على التعادل في الدوري المغربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soufiane



عدد المساهمات : 14
نقاط : 42
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

مُساهمةموضوع: شباب المسيرة يرغم خريبكة المتصدر على التعادل في الدوري المغربي    الأحد ديسمبر 26, 2010 3:19 pm

ارغم فريق شباب المسيرة ضيفه اولمبيك خريبكة على التعادل بهدف لكل منهما اليوم الأحد بمدينة العيون في الجولة الرابعة عشرة للدوري المغربي الممتاز لكرة القدم.

ووضع اسماعيل كوشان اولمبيك خريبكة في المقدمة بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني.

وادرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 61 من ضربة رأس متقنة لعزيز جنيد الذي منح فريقه الفوز في الجولة السابقة على مضيفه الكوكب المراكشي.

ورغم هذا التعادل ظل اولمبيك خريبكة في الصدارة مؤقتا رافعا رصيده إلى 26 نقطة متقدما بسبع نقاط على شباب المسيرة الذي يحتل المركز السابع.

وتنافس مهاجمو الفريقين على اهدار الفرص في بداية المباراة التي احتضنها استاد الشيخ الأغضف بالعيون بسبب التسرع وتألق حارسي المرمى.

وأهدر عبد الرزاق سقيم مهاجم المسيرة أولى فرص اللقاء بعد مرور 11 دقيقة بعد أن انفرد بالحارس أحمد محمدينا الذي ابعد الكرة بقدمه.

ورد اولمبيك خريبكة بعد أربع دقائق من كرة سددها وسام البركة من ركلة حرة وابعدها الحارس زهير عفيفي.

وكان بامكان أصحاب الأرض افتتاح التسجيل في الدقيقة 26 من هجمة مرتدة قادها عبد العزيز التهالي الذي فضل التسديد لكن الكرة مرت بجوار القائم.

ومرت كرة من ضربة رأس لجنيد بجوار القائم بعد تمريرة عرضية من التهالي في الدقيقة 41 قبل أن يرد القائم كرة سددها سمير ايت بيهي لاعب خريبكة.

وفاجأ خريبكة مضيفه بهدف السبق في الدقيقة 47 بعد أن ارسل القائد محمد أمين نجمي كرة من ركلة حرة اخفق الحارس في ابعادها لتسقط أمام كوشان الذي لم يتردد في وضعها في المرمى.

وضغط شباب المسيرة بقوة لتعديل النتيجة وأهدر عبد العزيز الصغير فرصة للتسجيل في الدقيقة 54 بعد أن انفرد بالمرمى لكنه سدد كرة تصدى لها الحارس قبل أن يعود بعد سبع دقائق ليقود هجومة سريعة من الجهة اليمنى ويمرر الكرة الى جنيد الذي حولها برأسه الى شباك الحارس محمدينا مسجلا هدف التعادل للمسيرة.

واستعاد الرجاء البيضاوي سريعا نغمة الفوز وانتصر على ضيفه الكوكب المراكشي 2-صفر في الدار البيضاء.

ووضع محسن متولي الرجاء في المقدمة بعد مرور اربع دقائق من ركلة جزاء وأضاف عبد المولى برابح الهدف الثاني في الدقيقة 57 بعد أن سدد كرة ارتطمت بالقائم قبل أن تلمس الحارس وتدخل الشباك.

واستعاد الرجاء المركز الثالث رافعا رصيده إلى 22 نقطة متقدما بفارق الأهداف على اولمبيك اسفي الذي كان قد هزمه في الجولة السابقة وتعادل اليوم في الرباط مع الفتح الرباطي بدون اهداف.

وقال محمد فاخر مدرب الرجاء "عكس مبارياتنا الاخيرة كنا اليوم واقعيين أكثر وأمام فريق كان يبحث عن تفادي الهزيمة دفعناه لارتكاب أخطاء لنحقق فوزا مهما وهو ما سيجعلنا نعمل بارتياح اثناء توقف الدوري."

وارجع بادو الزاكي مدرب الكوكب المراكشي الخسارة لسوء الحظ وقال "للأسف لم نكن محظوظين بعد أن لمست الكرة العارضة في مناسبتين بينما الهدف الثاني للرجاء جاء بعد أن لمست الكرة العارضة ثم جسم الحارس وكان بامكاننا تفادي الهزيمة أمام فريق منظم لعب بأسلوب هجومي."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شباب المسيرة يرغم خريبكة المتصدر على التعادل في الدوري المغربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكفاح :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول أخبار الرياضة-
انتقل الى: