الكفاح

الكفاح


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توتنهام يغازل بيكهام و روما واثق من بقاء ادريانو وبيتزارو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
djou



عدد المساهمات : 67
نقاط : 207
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

مُساهمةموضوع: توتنهام يغازل بيكهام و روما واثق من بقاء ادريانو وبيتزارو   الجمعة ديسمبر 31, 2010 4:21 pm



ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزي امس أن نادي توتنهام يتطلع إلى ضم النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. وفي حال اتمام الصفقة فإنها ستاتي على سبيل الإعارة من لوس أنجليس جالاكس في ظل رغبة توتنهام في تعزيز موقعه بين كبار الدوري الإنجليزي ، وفقا لصحيفة دايلي اكسبريس.

وكان بيكهام ‬35 عاما المح إلى أنه لن يعود إلى الدوري الإنجليزي سوى من بوابة مانشستر يونايتد ولكن الشياطين الحمر لم يبدوا اهتماما بضم اللاعب ويعتقد أن مسؤولى توتنهام اجتمعوا مع ممثلي بيكهام لبحث إمكانية ضم اللاعب في يناير.


بقاء ادريانو وبيتزارو

وأكد دانيلي برادي مدير نادي روما الإيطالي لكرة القدم ثقته في بقاء المهاجم البرازيلي أدريانو مع الفريق وعدم رحيله إلى اي فريق في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل. وفشل أدريانو في كسب مقعد ثابت بالتشكيل الاساسي لروما ، وتناثرت تكهنات حول اقترابه من العودة إلى ناديه السابق كورينثيانز. وقال برادي لموقع لا روما ‬24 إنه (أدريانو) يبذل قصارى جهده ويتدرب بجدية منذ قدومه.

وتابع لقد اعد نفسه بشكل جيد ، ولكنه عانى من عدة مشاكل جسدية ، سيظل في روما واثق بنسبة مائة بالمائة من ذلك. وأكد برادي أن الشيلي ديفيد بيتزارو سيظل أيضا مع روما رغم معاناته من إصابة في الفخذ منذ اكتوبر الماضي.


كروز يرفض الرحيل

ورفض روكي سانتا كروز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الانتقال إلى لاتسيو الإيطالي على سبيل الإعارة نظرا لأنه يرغب في توقيع عقد نهائي ، حسبما أعلن امس. ويغيب اللاعب الباراجوياني عن حسابات روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي والذي يسعى للتعاقد مع إدين دزيكو من فولفسبورج الألماني.

وأجريت محادثات بين مانشستر سيتي ولاتسيو ، ولكن لا يرجح الآن إتمام صفقة إعارة اللاعب إلى الفريق الإيطالي لمدة ستة شهور. وقال كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو: كان رد فعل سانتا كروز وكذلك رغبته في توقيع عقد دائم ، ضمن حساباتنا.. إننا ندرك ذلك ونعتبره قرارا حكيما بالنسبة له. وأكد لوتيتو أيضا أن المدافع الروماني ستيفان رادو ليس للبيع رغم ما رددته تقارير حول وجود رغبة في ضم اللاعب من قبل أندية تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين وبرشلونة الأسباني. وقال: بالنسبة لستيفان رادو ، إنه ليس للبيع.


فان بوميل باق

و أعلن مدير أعمال الهولندي مارك فان بوميل قائد بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم امس أن اللاعب سيظل مع النادي البافاري ولن يرحل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وصرح مينو رايولا لصحيفة «بيلد» بأن فان بوميل سيبقى مع بايرن ميونيخ رغم زيادة التوقعات حول اقتراب حامل لقب البوندسليجا من ضم البرازيلي لويز جوستافو من هوفنهايم في يناير.

ويضع بايرن ميونيخ في حساباته أن يكون جوستافو ‬24 عاما الخليفة المنطقي لفان بوميل. وقال رايولا مارك سيلعب في صفوف بايرن خلال الأشهر الخمسة المقبلة..إنه لن يرحل ، إذا تعاقد بايرن مع لاعب جديد سيتحتم عليه العمل بشكل أقوى وأن يحسن أدائه. وتردد أن فان بوميل ‬33 عاما يلقى اهتماما من جانب فولفسبورج وكذلك بعض الأندية الإنجليزية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توتنهام يغازل بيكهام و روما واثق من بقاء ادريانو وبيتزارو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكفاح :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول أخبار الرياضة-
انتقل الى: