الكفاح

الكفاح


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي يصر على الظفر بدزيكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
djou



عدد المساهمات : 67
نقاط : 207
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2010

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يصر على الظفر بدزيكو   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 3:24 pm



ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية يوم الأربعاء أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم، على أهبة الاستعداد لدفع 35 مليون يورو للحصول على خدمات المهاجم الدولي البوسني إدين دزيكو قائد فولفسبورغ الألماني.

وأكدت بيلد إن المبلغ الذي تقدم به مانشستر سيتي، الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أحد أفراد العائلة الحاكمة في أبو ظبي، يُعتبر من أكبر العروض التي يتم تقديمها لضم لاعبين من الدوري الألماني.

ويتوقع أن تتم صفقة انتقال دزيكو (24 عاماً) من الآن وحتى 5 كانون الثاني/يناير المقبل لمنح هذا الأخير فرصة المشاركة في المباراة المتوقعة بين مانشستر سيتي وآرسنال بحسب الصحيفة التي لم تكشف عن مصدرها.

وسيحصل فولفسبورغ فوراً على 30 مليون يورو بدل هذا الانتقال ثم على 5 ملايين في حال بلغ مانشستر سيتي نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسجل دزيكو 9 أهداف هذا الموسم لفريقه الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الألماني، وهو أعرب عن تذمره من الموسم المخيب الذي يقدمه فريقه وأكد نيته الرحيل واللعب مع أندية أجنبية أبرزها ريال مدريد الإسباني.

ويؤكد المسؤولون في فولفسبورغ أنهم يطالبون بمبلغ 40 ميلون يورو للتخلي عن خدمات دزيكو، مستبعدين في الوقت ذاته إمكانية التخلي عنه الشهر المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانشستر سيتي يصر على الظفر بدزيكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكفاح :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول أخبار الرياضة-
انتقل الى: